/Municipality

افتتاح بئر مياه
07 آذار 2018

افتتحت بلدية عاليه البئر الثاني الذي كانت باشرت تجهيزه منذ فترة لتوفير حوالي ألف متر مكعب من المياه المنزلية في المدينة وقد حفر في أرض للبلدية في منطقة الوطى، وجرى تأهيله من قبل UNDP_Lebanon بتمويل من الحكومة الألمانية.

 المشروع يتضمن توفير المعدات لبئر المياه وربطه بخزان البلدة وهو ممول من ألمانيا ضمن إطار مشروع دعم المجتمعات اللبنانية المضيفة ما يقلل من كلفة شراء المياه لحوالي 2500 أسرة.

 ومع إنجازه يصبح لمدينة عاليه بئران، إذ أن الأول في الخدمة منذ أربع سنوات وتم تجهيزه من البلدية بدعم من وزارة الطاقة والمياه.

وتشكر بلدية عاليه كل من ساهم في إنجاح المشروع لا سيما وزارة الطاقة والمياه وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ونائب عاليه أكرم شهيب لمواكبته مختلف مراحل المشروع لا سيما في الإدارات المختصة بالإضافة إلى مدير مصلحة المياه يونس الجرماني.

مبروك لمدنية عاليه والأهالي وسكان المدنية والشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الذي يعود بفوائد كبرى على مدنية عاليه وأهلها وسكانها.

وتشير البلدية بأنها تقوم بهذه الأعمال إنطلاقاً من تحسسها بالمسؤولية الإجتماعية وبهدف تأمين راحة الأهالي والمقيمين في المدينة.

وتحيط البلدية الرأي العام علماً بأنها بدأت التحضير والتخطيط لحفر بئر ثالث لزيادة توفير كميات إضافية من المياه.

من يملك التاريخ يملك المستقبل

وما هو غير ممكن اليوم ممكن غدا

وجدي مراد

النشرة الإلكترونية إبقى على إطّلاع

تسجل الآن