/Municipality

حفل إطلاق مهرجان عاليه
20 تموز 2018

 حفل إطلاق مهرجان عاليه Aley festival ، الترفيهي، الفني، والثقافي من تنظيم تجمع شابات عاليه، برعاية وزارة السياحة، بلدية عاليه وبنك الموارد. في منطقة سيمبوزيوم 2000 رأس الجبل عاليه.

حضر الحفل معالي الوزير الأستاذ أكرم شهيب وعقيلته ، وزير الثقافة ممثلاً بالسيدة رشا العلاوي،أعضاء المجلس البلدي بمدينة عاليه، قائمقام عاليه بدر زيدان العريضي ، ممثلة عن بنك الموارد السيدة "نهلا خداج بو دياب" ، ضيف الشرف الفنان الكبير بديع أبو شقرا، المخرج مكرم الريس، رئيس الكونسرفتوار الوطني عاليه الأستاذ تميم هلال، وحضور عدد من الإعلاميين .وحشد غفير من الحضور الرسمي الفني والشعبي.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم ألقى عريف الحفل الفنان عماد فغالي كلمة رحب فيها "بالحضور ، معتبرا "ان المناسبة رسمت جو من الفرح واضفت الأمل في النفوس، عبر تنظيم المهرجانات التي ترتقي بمدينة عاليه الى مصاف المناطق السياحية". 
بعد أن رحبت بالحضور تحدثت منظمة المهرجان، رئيسة تجمع شابات عاليه المربية أنيسة جابر عن نشاطات الجمعية ،حيث أسست مكتبة عامة إضافة إلى العديد من النشاطات الثقافية والتربوية والاقتصادية، وتنظيم ورش عمل، إضافة إلى نادي موسيقى ونادي ألوان للاطفال ودار سينما.
ومن ثم ألقى كلمة بلدية عاليه عضو بلدية عاليه غسان شاهين الذي شكر فيها رئيس بلدية عاليه الأستاذ وجدي مراد على جهوده وحرصه على تقديم الخدمات الإنمائية والسياحية  كما وشدد على الدور الكبير الذي تقوم به البلدية في دعم النشاطات السياحية والثقافية.

تخلل الحفل كلمات و تكريمات وعرض موسيقى لطلاب الكونسرفتوار الوطني عاليه  ورقصات لفرقة عين عنوب ، ومن ثم أدت فرقة الكشاف اللبناني فوج عاليه عروضات موسيقية، واختتم الحفل بباقة من الأغاني للمطربة المتألقة حنين التي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير و احساس رائع
ومن ثم توجه الجميع لقص الشريط وافتتاح المعرض.
استمر المهرجان يومي السبت والأحد 22/21 تموز.

من يملك التاريخ يملك المستقبل

وجدي مراد

النشرة الإلكترونية إبقى على إطّلاع

تسجل الآن