/Municipality

"كمشة دفا" تطلق نشاطها الأول
09 أيلول 2018

أطلقت حملة "كمشة دفا" نشاطها الاول في عروس المصايف عاليه بحضور ورعاية النائب أكرم شهيب ورئيس بلدية عاليه وجدي مراد إضافة الى منظم الحملة الاعلامي خليل مرداس وعدد من الجمعيات الأهلية والخيرية، رئيس مجموعة شركة المتحد فادي عبد الله، رئيس جمعية تجار عاليه سمير شهيب، مدير العلاقات العامة والتنمية في جامعة البلمند سهيل مطر، رئيس رابطة أصدقاء وخريجي الجامعة اللبنانية هشام عجيب، وحشد من الفعاليات الاجتماعية والإعلامية والثقافية.
بعد النشيد الوطني ونشيد مدينة عاليه، كان تقديم من منى عقل تبعها كلمات لكل من الإعلامي خليل مرداس والناشطة الاجتماعية ندى حمزة والنائب أكرم شهيب ورئيس بلدية عاليه وجدي مراد.

كما وعبر في معرض حديثه الأستاذ أكرم شهيب أن حملة كمشة دفا سبيلا للقاء على عمل الخير الذي دعت إليه بلدية عاليه، اللقاء مع أهل العطاء والجمعيات والبلدات المجاورة. وقال تجمعنا حاجة كثر من الناس لكمشة دفا للتأكيد على : روح المسؤولية، روح المساعدة، وروح الأخوة.

وشدد رئيس بلدية عاليه في كلمته على أن البلدية كانت وستبقى الداعم الرئيسي الجمعيات الخيرية والأهلية ، مؤكداً أنه من خلال التكافل والتضامن الاجتماعي بين مكونات المجتمع نستطيع أن نخفف عن المواطن الكثير من الأعباء الاجتماعية والمعيشية والحياتية.
بدوره الإعلامي خليل مرداس شكر كل من ساهم ودعم لإنجاح هذه الحملة متمنياً أن تصل المساعدات لكل محتاج وتزرع بريق امل في كثير من القلوب المحتاجة.

من يملك التاريخ يملك المستقبل

وجدي مراد

النشرة الإلكترونية إبقى على إطّلاع

تسجل الآن