/Municipality

عاليه سنتر

أول مشروع تجاري من نوعه ، يهدف إلى تغيير وجه الصناعة في المنطقة. يشتمل هذا المشروع الذي تبلغ مساحته 26365 متر مربع على مزيج نابض بالحياة من النشاط التجاري في منطقة عاليه . مع تركيزها الأساسي على البيع بالتجزئة ، ومع الفائدة الإضافية لنهج التنمية متعدد الاستخدامات ، فإن مركز عاليه سيستقطب مجموعة كبيرة من البائعين والمحتلين المختلفين ، الذين يتطلعون إلى تأسيس عملياتهم في واحدة من أكثر المناطق ربحًا في جبل لبنان.
نجحت شركة "بوبيان العقارية" في تطوير العديد من المشاريع التجارية والبيع بالتجزئة والسكنية التي وضعت فعليًا معيارًا للمنافسة. يقدم للمستثمر الذكي فرصة غير مسبوقة لزيادة عوائده ، سواء كانوا يرغبون في الاستثمار في عقار واحد فقط أو لبناء محفظة. الخبرة الداخلية والقدرات في إدارة المشاريع والاستشارات التطويرية والمبيعات والتسويق ، فهي متكاملة رأسياً ، ومن المقرر أن تبني الوجه الجديد لشركة Aley.Bobyan Real Estate وهي عضو في مجموعة الخرافي في الكويت ، مع اهتمامات وأنشطة متنوعة في جميع أنحاء العالم . منذ تأسيسها كشركة تجارية منذ أكثر من 100 عام ، تطورت منذ ذلك الحين لتصبح شركة كبيرة متعددة الجنسيات. تشمل أنشطة المجموعة: البناء والتطوير العقاري والسياحة والبنوك والمؤسسات المالية والتصنيع والتجارة وغيرها الكثير . تعمل مجموعة الخرافي الآن في أكثر من 25 دولة حول العالم ولديها أكثر من 120،000 موظف ، وتواصل المضي قدماً في التزام راسخ بالتنمية والنمو والتقدم.

عاليه سنتر - مجمع تجزئة ومطاعم ومجمع تجاري وترفيهي على مساحة 26،365 متر مربع ، يحتل أكبر مساحة في مركز بيع التجزئة في عاليه. ليس فقط هو عمل فني للتكنولوجيا الحديثة بل ضرورة عملية ، فإنّ  عاليه سنتر  يقدم العديد من المفاهيم القابلة للحياة. مع ازدياد عدد الزوار والمقيمين في عدد سنة بعد سنة ، فإن هذا التطور الحيوي يملأ فجوة كبيرة في المنطقة التجارية في المنطقة.

حدد موقعنا

من يملك التاريخ يملك المستقبل

وجدي مراد

النشرة الإلكترونية إبقى على إطّلاع

تسجل الآن