/Municipality

اليوم العالمي لشلل الأطفال
21 أيلول 2018

 بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على شلل الأطفال الذي لعبت منظمة الروتاري الدولي الدور البارز في تمويل وتنفيذ لقاحات عالمية لمكافحة هذا المرض. 

وبرعاية كل من وزارات السياحة، الصحة العامة، الشباب والرياضة، الثقافة وبلدية عاليه.

وضمن اطار التوعية الصحية من مخاطر مرض شلل الأطفال وبمشاركة الأندية الروتارية فضلا عن الجمعيات والمؤسسات التربوية والإجتماعية من كل لبنان.

ينظم نادي روتاري عاليه بالإشتراك مع نادي روتاراكت ونادي انتراكت - عاليه سباق (Walk - A  - Thone)  تحت عنوان : سباق شلل الأطفال العالمي

نهار الأحد الموافق فيه 21 تشرين الأول 2018 في مدينة عاليه رأس الجبل (السبوزيوم القديم) عند الساعة الثامنة تتخلله محطات ترفيهية، فنية وتسلية متنوعة طيلة النهار.

 الجدول الزمني للحدث هو على النحو التالي. سيبدأ سباق الماراثون (10 كلم) ، و walkathon 5km وركوب الدراجة 15km في الساعة 8:00 صباحا. سيعرض على الطريق أجمل مشاهد  في عاليه. سيؤدي إغلاق الماراثون إلى موكب ومهرجان رائع مع مسرح حي سيضم فرقًا وعروضًا ترفيهية وأكثر من ذلك بكثير. أيضا ، سيشمل المهرجان بائعي المواد الغذائية ، وبيوت نطاطة ، ومنطقة لعب للأطفال ، وأنشطة احتفالية.
السبب الرئيسي لهذا الحدث هو نشر الوعي حول مرض شلل الأطفال وستذهب جميع أرباح السباق لدعم "حملة نهاية شلل الأطفال الآن".
سيتم بيع التذاكر في مواقع مختلفة (المكتبات ... الخ) (TBA). سعر التذكرة 15000 ل.ل للكبار و 10000 ل.ل للشباب البالغين 13 سنة وأقل. بالنسبة لدخول المهرجانات فقط ، ستباع التذاكر بسعر 5000 ل.ل. / للشخص ؛ هذه التذاكر يمكن شراؤها في مدخل المهرجان.
سيتم تقديم عروض خاصة للمجموعات الكبيرة والمنظمات غير الحكومية والمدارس. لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا على صفحتنا

 

من يملك التاريخ يملك المستقبل

وجدي مراد

النشرة الإلكترونية إبقى على إطّلاع

تسجل الآن